القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة تونس ومالي فى كاس امم افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الاربعاء 12/1/2021

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كاس امم افريقيا 2022

مشاهدة مباراة تونس ومالي في بطولة امم افريقيا 2022

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين منتخب تونس صد منتخب مالي فى الجولة الاولي من بطولة كاس امم افريقيا 2022، مباراة قوية يرتقبها عشاق وجمهور المنتخب التونسي، لمشاهدة تلك المباراة المهمة فى امم افريقيا، وسيخوض منتخب تونس مباراة البطولة بصفوف شبه مكتملة، بعد تعافي جميع نجومه من الإصابة بفيروس كورونا.
ويخطط قائد توتنس مدرب "نسور قرطاج"، لخوض تلك المباراة امام مالي بطريقة لعب جديدة خارج التوقعات، بالاعتماد على 3 لاعبين في خط الدفاع، بدلا من لاعبين كما جرت عليه العادة في تصفيات كأس أمم أفريقيا وكأس العالم.
وسيكون متواجد فى صفوف المنتخب كلاً من الثلاثي بلال العيفة وديلان برون ومنتصر الطالبي في خط الدفاع، على أن يتكفل الثنائي حمزة المثلوثي وعلي معلول بمركزي الظهيرين يمينا ويسارا، وسيظهر الثنائي عيسى العيدوني وإلياس السخيري في مركز الوسط المدافع، بجانب سيف الدين الخاوي كصانع ألعاب، في حين سيضم خط الهجوم على الأرجح، الثنائي وهبي الخزري ونعيم السليتي.

موعد مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب مالي

تنطلق مباراة "تونس ومالي" يوم الاربعاء 12/1/2022 فى تمام الساعه 15:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 ، اما عن موعد انطلاق مباراة "تونس ومالي" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 16:00.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كاس امم افريقيا 2022

سيتم نقل مباراة تونس ومالي في كاس امم افريقيا 2022 بث مباشر، علي شاشة bein sport max 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة تونس ومالي

  1. تونس Vs مالي.
  2. البطولة : كأس امم افريقيا 2022.
  3. القنوات الناقلة : Bein Sport Max 1.
  4. ملعب المباراة :  لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة : حفيظ دارجي.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 12/1/2022، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات