أخر الاخبار

موعد مباراة الاتحاد وابها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة يوم الاحد 6/2/2022

مشاهدة مباراة الاتحاد وابها اليوم

مشاهدة مباراة الاتحاد وابها اليوم

سيكون هناك لقاء مباراة ليس سهله علي نادي ابها السعودي المباراة سوف تجعلة يواجه نادي الاتحاد السعودي، وسيتم لعب تلك المباراة المهمة يوم الاحد بتاريخ 6 فبراير 2022، يحل الاتحاد ضيف على أبها، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
رابط مشاهدة مباراة الاتحاد وابها القادمة مباشر، الاتحاد هذا الموسم يعيش فترة من أنجح فتراته المحلية، حيث يتصدر ترتيب الدوري ولديه سلسلة انتصارات متتالية منذ أكتوبر الماضي، وسيطمح لمواصلة شق طريقه نحو معانقة اللقب، وحصد نقاط المباراة كاملة للاستمرار في التربع على الصدارة وحيداً، ام أبها بعد فوز على الاتفاق في الجولة الماضية، يطمح في الخروج بنتيجة إيجابية أمام النمور، تساعده في الاقتراب أكثر من المربع الذهبي.

موعد مشاهدة مباراة الاتحاد وابها بث مباشر

تنطلق مباراة "الاتحاد وابها" مباشر يوم الاحد 6/2/2022 فى تمام الساعه 15:05 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاتحاد وابها" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 16:05.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وابها

سيتم نقل مباراة الاتحاد وابها في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاتحاد وابها

  1. الاتحاد Vs ابها.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
  5. معلق المباراة : عبد الله الحربي.
  6. موعد المباراة : الاحد 6/2/2022، الساعة 15:05 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (4-0).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -