القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة النصر والطائي فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة يوم الاحد 6-2-2022

مشاهدة مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين

مشاهدة مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين

سيكون هناك لقاء جديد يجمع بين النصر السعودي ومباراة الطائي، المباراة التي يرتقبها عشاق نادي النصر وعشاق الطائي، وفي هذه المبارة يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض مباراة قوية ضد الطائي، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك".

يلا شوت الجديد مباراة النصر والطائي، يدخل النصر المباراة القادمة وعينه على الفوز والثلاث نقاط فقط، حيث يعيش العالمي حالة من الاستفاقة تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، والذي نجح في انتشال الفريق من منتصف الجدول إلى احتلال الوصافة.
ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الاتحاد متصدر الترتيب بـ41 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق الطائي للمباراة وفي جعبته 19 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

موعد مشاهدة مباراة النصر والطائي

تنطلق مباراة "النصر والطائي" مباشر يوم الاحد 6/2/2022 فى تمام الساعه 17:20 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "النصر والطائي" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:20.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

سيتم نقل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة النصر والطائي

  1. النصر Vs الطائي.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : مرسول بارك.
  5. معلق المباراة : جعفر الصليح.
  6. موعد المباراة : الاحد 6/2/2022، الساعة 17:20 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (4-1).

تعليقات