أخر الاخبار

موعد مباراة الهلال السعودي والحزم فى الدوري السعودي اليوم السبت 26/2/2022

شاهد الان بث مباشر مباراة الهلال ضد الحزم

مباراة الهلال ضد الحزم

سيكون هناك لقاء قوي وثقيل علي نادي الحزم فى المباراة التي سوف يوجه فيها نادي الهلال السعودي الذي يسعي فى تلك المباراة لخوض المباراة بكل بساطة لحصد النقاط حتي ينافس الاتحاد علي صدارة الدوري السعودي في موسم 2022..

كورة لايف مباشر الهلال والحزم مباشر، يستضيف الهلال نظيره الحزم في الجولة الـ 22 من الدوري السعودي، بالمباراة المزمع إقامتها على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 34 نقطة بعد لعب 18 مباراة، كان آخرهم الفوز على الشباب بخماسية نظيفة في ديربي الرياض، أما الحزم فيحتل المركز الأخير في سلم الترتيب برصيد 14 نقطة، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مشواره للهروب من مناطق الهبوط.

مشاهدة مباراة الهلال والحزم مباشر

تنطلق مباراة "الهلال والحزم" مباشر يوم السبت 26/2/2022 فى تمام الساعه 17:25 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "النصر وابها" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:25.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم

سيتم نقل مباراة الهلال والحزم في  الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الهلال والحزم 

  1. الهلال Vs الحزم.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
  5. معلق المباراة : سمير المعيرفي.
  6. موعد المباراة : السبت 26/2/2022، الساعة 17:25 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-0).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -