أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الاوربي والقنوات الناقلة للمباراة يوم الخميس 24/2/2022

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الاوربي والقنوات الناقلة للمباراة يوم الخميس 24/2/2022

مباراة برشلونة ونابولي اليوم

سيكون هناك مباراة قمة عالمية سيتم لعبها اليوم الخميس 24 فبراير 2022، مباراة نارية يرتقبها عشان الكتالوني نادي برشلونة وعشاق الايطالي نادي نابولي، برشلونة الذي تم اقصائة وخصمة نابول من دوري ابطال اوروبا سيكون اليوم امام مواجهه كبيرة فى بطولة الدوري الاوربي 2022..
يلا شوت الجديد بث مباشر... مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي اليوم مباشر، برشلونة فشل في إكمال مشواره بدوري أبطال أوروبا بعدما حل ثالثا في مجموعته، لينتقل إلى الدوري الأوروبي، أما نابولي فاحتل المركز الثاني في مجموعته بالدوري الأوروبي خلف سبارتاك موسكو، ليضطر لخوض دور فاصل من أجل إكمال مشواره في البطولة.

وتلك المباراة التي سيتم لعبها ليلة الخميس من فبراير ستكون مباراة الذهاب، حيث تلعب مباراة الذهاب، برشلونة ونابولي الخميس 23 فبراير، على ملعب كامب نو، على أن تلعب مباراة العودة الأسبوع المقبل، في ملعب دييجو أرماندو مارادونا بنابولي.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي مباشر الان

تنطلق مباراة "برشلونة ونابولي" يوم الخميس القادم 24 فبراير 2022 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة ونابولي" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

جول العرب مباشر الان القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي 

سيتم نقل مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الاوروبي بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 2، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة موناكو برشلونة ونابولي

  1. برشلونه Vs نابولي.
  2. البطولة : دوري الاوروبي.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. موعد المباراة : الخميس 24/2/2022، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (4-2).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -