أخر الاخبار

نهائي كاس الرابطة الانجليزية - ليفربول وتشيلسي اليوم الاحد 27/2/2022

شاهد الان ماتش ليفربول وتشيلسي اليوم الاحد 27/2/2022

اهداف مباراة تشيلسي وليفربول اليوم

مباراة حامية ونارية لا تقبل القسمة علي اثنين مباراة نهائي كاس الرابطة الانجليزية للمحترفين، مباراة قوية سيتم لعبها اليوم الاحد 27 فبراير، حيث يحتضن ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن مواجهة نارية بين تشيلسي وليفربول في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
بث مباشر نهائي كأس الرابطة الانجليزي، ومن خلال هذه المباراة المهمة، يأمل ليفربول في تحقيق أول لقب في الموسم الحالي الذي يشهد منافسة الفريق على ألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا، بينما يريد "البلوز" نادي تشيلسي إضافة اللقب الثاني هذا الموسم بعد كأس العالم للأندية، والذي خطفة من البرازيلي بالميراس...

موقع يلاشوت الجديد مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر، في هذه الليلة المميزة يترقب العالم، مباراة نهائي بطولة كأس كاراباو، المباراة التي ستقام كما جرت العادة على ملعب ويمبيلي في العاصمة الإنجليزية لندن، ويلتقي في النهائي عملاقين من عمالقة الدوري الإنجليزي، وهما ليفربول بقيادة يورجن كلوب، وتشيلسي بقيادة توماس توخيل.

جول العرب... بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم

تنطلق مباراة "تشيلسي وليفربول" يوم الاحد 27/2/2022 فى تمام الساعه 18:30 بتوقيت القاهرة ، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "تشيلسي وليفربول" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:30.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كاس الرابطة الانجليزي اليوم

سيتم نقل مباراة تشيلسي وليفربول فى كاس الرابطة الانجليزية 2022، بث مباشر، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري للدوري الانجليزي والكاس، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة تشيلسي وليفربول

  1. ليفربول 🆚 تشيلسي.
  2.  البطولة : نهائي كاس الرابطة الانجليزية.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4.   ملعب المباراة : ويمبلي.
  5. 🎙️ معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 27-2-2022، الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-1).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -