أخر الاخبار

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي امم افريقيا والقنوات الناقلة يوم الخميس 3/2/2022

مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر والكاميرون

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين منتخب مصر ضد منتخب الكاميرون فى نصف نهائي امم افريقيا بث مباشر، حيث ان الفائز من تلك المباراة سيلعب يوم الأحد المقبل المباراة النهائية ضد الفائز من نصف النهائي الأول بين السنغال وبوركينا فاسو، بينما سيلعب الخاسر على المركز الثالث ضد الخاسر من نفس اللقاء يوم الأحد أيضا.
يلا شوت الجديد رابط مشاهدة مباراة مصر ضد الكاميرون فى نصف نهائي كاس الفارة الافريقية، عشاق المنتخب الوطني يرتقبون هذا اللقاء الناري الذي لا يقبل القسمة علي اثنين، ويبحث الكثير الان عن طريقة مشاهدة المباراة بث مباشر اونلاين، او من خلال القنوات الناقلة للمباراة مجاناً بث مباشر، مباراة نصف نهائي كاس امم افريقيا بين مصر والكاميرون..

ونجح منتخب الكاميرون في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر، بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر.

موعد مشاهدة مباراة مصر ضد الكاميرون فى نصف نهائي كاس امم افريقيا

تنطلق مباراة "مصر ضد الكاميرون" يوم الاربعاء 2/2/2022 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت ماكس 1 ، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر ضد الكاميرون" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

منتخب مصر افتتح مباريات كأس أمم أفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو في الجولة الثانية ثم فاز على السودان بهدف دون رد ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة ويقهر كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى ثم فاز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكاميرون - نصف نهائي كاس امم افريقيا 2022

سيتم نقل مباراة مصر ضد الكاميرون في كاس امم افريقيا 2022 بث مباشر، علي شاشة bein sport max 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة  مصر والكاميرون

  1. مصر Vs الكاميرون.
  2. البطولة : نصف نهائي كأس امم افريقيا 2022.
  3. القنوات الناقلة : Bein Sport Max 1.
  4. ملعب المباراة : استاد أحمدو أهيدجو.
  5. معلق المباراة : علي محمد علي.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 2/2/2022، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-0).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -