أخر الاخبار

مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة يوم الجمعة 11/2/2022

شاهد مباراة الاتحاد والنصر اليوم

شاهد مباراة الاتحاد والنصر اليوم

سيكون هناك مباراة قمة سعودية، سيتم لعبها يوم الجمعة القادمة بث مباشر، فى تمام الساعة السابعة وثلث بتوقيت القاهرة، الدوري السعودي للمحترفين، شاهد الان بث مباشر النصر والاتحاد القادمة، ويترقب جمهور الاتحاد والنصر تلك المباراة القوية القادمة...
رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر، نادي الاتحاد السعودي، المتصدر لجدول الترتيب يدخل المباراة وفي رصيده 44 نقطة، ما جعله يتربع على صدارة جدول الترتيب، بفارق سبع نقاط عن الشباب، على الجانب الآخر فإن النصر يدخل المباراة وعينه على تحقيق الفوز هو الآخر، من أجل التقدم أكثر ومزاحمة الاتحاد والشباب على صدارة الدوري السعودي.

الاتحاد هذا الموسم يعيش فترة من أنجح فتراته المحلية في السنوات الأخيرة، فالعميد يتصدر ترتيب الدوري ولديه سلسلة انتصارات متتالية منذ أكتوبر الماضي، وسيطمح لمواصلة شق طريقه نحو معانقة اللقب، وحصد نقاط المباراة كاملة للاستمرار في التربع على الصدارة وحيداً الي حتي الان...

موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

تنطلق مباراة "الاتحاد والنصر" مباشر يوم الجمعة 11/2/2022 فى تمام الساعه 19:20 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاتحاد والنصر" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:20.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

سيتم نقل مباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاتحاد والنصر

  1. الاتحاد Vs النصر.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
  5. معلق المباراة : سمير المعيرفي.
  6. موعد المباراة : الجمعة 11/2/2022، الساعة 19:20 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-0).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -