القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ميلان ولاتسيو في كاس ايطاليا والقنوات الناقلة للمباراة القادمة يوم الاربعاء 9/2/2022

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو في ربع نهائي كاس ايطاليا - يلا شوت - كورة ستار - كورة لايف - كورة اون لاين

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو في ربع نهائي كاس ايطاليا 2022

مباراة قوية سيتم لعبها ليلة الاربعاء القادم بث مباشر، شاهدة الان بث مباشر مباراة ميلان ولاتسيو، يلا شوت الجديد مباراة ميلان ولاتسيو، المباراة التي يرتقبها عشاق نادي ميلان الايطالي المباراة التي سوف تعيد مجد ميلان من جديد حتي يكمل مشوار البطولة المحلية.
رابط مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو القادمة... يستضيف ملعب سان سيرو، مباراة قوية تجمع بين ميلان ولاتسيو، مساء يوم الأربعاء 9 فبراير، ضمن فعاليات دور ربع النهائي من كأس إيطاليا، قد تأهل ميلان إلى هذا الدور بعد الانتصار على جنوى بصعوبة بثلاثية مقابل هدف بعد الوقت الإضافي من اللقاء في دور الـ 16 من البطولة.

وقبل دخول تلك المباراة الصعبة، نادي لاتسيو يدرك تمامً صعوبة هذه المباراة حيث ان الخصم قوي جداً، ولكن لا يخشى الخصم في اللقاء الذي لا يقبل القسمة على إثنين، فهو بدأ بالتحضير للقاء بشكل مميز ومعنويات اللاعبين مرتفعة من أجل تقديم مستوى يليق بهم خلال هذه المباراة القوية.

يلا كورة - موعد مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو - كاس ايطاليا 2022

تنطلق مباراة "ميلان ولاتسيو" يوم الاربعاء 9-2-2022 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر منصة يوتيوب الرياضية، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان ولاتسيو" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولاتسيو

سيتم نقل مباراة ميلان ولاتسيو في كأس ايطاليا بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ميلان ولاتسيو

  1.  ميلان Vs لاتسيو.
  2. البطولة : ربع نهائي كاس ايطاليا.
  3. القنوات الناقلة : منصة يوتيوب الرياضية.
  4. ملعب المباراة : سان سيرو.
  5. معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 9/2/2022، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (4-0).

تعليقات