القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة ابها والتعاون - اليوم السبت 19-3-2022

مشاهدة مباراة ابها والتعاون الان

مباراة ابها والتعاون - الدوري السعودي

سيكون هناك مباراة قوية تجمع اليوم بين نادي ابها ضد نادي التعاون المباراة التي سيتم لعبها اليوم السبت 19 مارس لحساب الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين، لذا سوف يشهد اللقاء صراع بين أبها الطامح في الدخول للمربع الذهبي، والتعاون الباحث عن طوق النجاة والهروب من دائرة الخطر في الدوري..

اللقاء اليوم يحتضنه ملعب أستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، عشاق ابها والتعاون يبحثون الان علي رابط مشاهدة المباراة التي سيتم لعبها بعد قليل، ونقدم لك عزيزي الزائر مشاهدة مباراة ابها والتعاون علي شير مصر، شاهد الان ابها ضد التعاون بث مباشر فى الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة ابها والتعاون الان

تنطلق مباراة "ابها والتعاون" يوم السبت الموافق 19-3-2022  فى تمام الساعه 5:55 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ابها والتعاون" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:55.

القنوات الناقلة لمباراة ابها والتعاون - بث مباشر

سيتم نقل مباراة ابها والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ابها والتعاون

  1. ابها 🆚  التعاون.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : أستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
  5. 🎙️ معلق المباراة : سوار الذهب.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 19-3-2022، الساعة 5:55 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات