أخر الاخبار

مباراة الاتفاق والاهلي - الدوري السعودي - الجمعة 4/3/2022

شاهد الان بث مباشر مباراة الاتفاق والاهلي

مباراة الاتفاق والاهلي

سيكون هناك لقاء جديد يجمع بين الاهلي السعودي ونادي الاتفاق في مباراة قوية تجمع بينهم فى الدوري السعودي لحساب الاسبوع الــ 23، مباراة قوية يرتقبها عشاق الاهلي السعودي ويبحث عنها لمشاهدة تلك المباراة المهمة، التي سيتم لعبها يوم الجمعة القادمة بتاريخ 4 مارس 2022....

كورة لايف ... مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق مباشر، وفي تلك المباراة يحل الأهلي ضيف على الاتفاق، على استاد الأمير محمد بن فهد، كما نعلم ان الأهلي هذا الموسم يمر بفترة صعبة، وسيعمل على مصالحة جماهيره ومحاولة تحسين المسار بعد الخسارة الأخيرة من الاتحاد في ديربي جدة بالجولة الماضية.

وفي المقابل، الاتفاق يصارع من أجل الهروب من منطقة الهبوط، ويسعي من خلال المباراة التي سيتم لعبها اليوم بالخروج بنتيجة إيجابية أمام الاهلي للنجاح في مهمته، بث مباشر الان الاهلي والاتفاق، مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق اليوم، مباراة الاهلي السعودي اليوم.

موعد مشاهدة مباراة الاتفاق والاهلي اليوم

تنطلق مباراة "الاتفاق والاهلي" يوم الجمعة 4/3/2022 فى تمام الساعه 19:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاتفاق والاهلي" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:45.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والاهلي

سيتم نقل مباراة الاتفاق والاهلي في  الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاتفاق والاهلي

  1. الاتفاق 🆚  الاهلي السعودي.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : SSC.
  4.   ملعب المباراة : مرسول بارك.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 4-3-2022، الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-0).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -