القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة الهلال والاهلي - الجمعة 18-3-2022

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي

مباراة الهلال والاهلي السعودي اليوم

سيكون هناك مباراة ديربي سعودي قوية سيتم لعبها ليلة الجمعة 18 مارس الجاري لحساب الاسبوع الــ 26 من الدوري السعودي للمحترفين، شير مصر بث مباشر الاهلي ضد الهلال، عشاق الاهلي والهلال يرتقب تلك المباراة القوية ويبحثون الان عن رابط مشاهدة المباراة بث مباشر اليوم..

مباشر الاهلي والهلال، ويستضيف نادي الهلال على ملعبه ستاد الأمير فيصل بن فهد النادي الأهلي في الجولة 25 من الدوري السعودي، وقد فاز الهلال في المباراة الأخيرة على الرائد بهدفٍ دون رد، وتقدم للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة.

وفىي الجانب الاخر النادي الأهلي السعودي، فاز في الجولة الأخيرة على الطائي، وهو انتصاره الأول منذ 11 فبراير الماضي، وارتفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر.

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اليوم

تنطلق مباراة "الهلال والاهلي" يوم الجمعة الموافق 18-3-2022  فى تمام الساعه 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الهلال والاهلي" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:50.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي - بث مباشر

سيتم نقل مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الهلال والاهلي

  1. الهلال 🆚  الاهلي.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : ستاد الأمير فيصل بن فهد.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عبد الله الغامدي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 18-3-2022، الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (4-2).

تعليقات