القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة النصر والهلال - كرة السلة السعودي اليوم الاحد 20-3-2022

مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم

مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم

اليوم فريق النصر يواجه الهلال فى المباراة الفاصلة لتحديد بطل دورى السلة السعودي، مباراة قوية مباراة قمة عالمية، حيث يرغب فريق سلة النصر فى التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية في تاريخه، والحفاظ على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي

في المقابل يسعى الهلال نحو الفوز بالمباراة وتحقيق لقب الدورى السعودى للسلة، للمرة السادسة في تاريخه، حيث توج الفريق بلقب 5 مرات كان اخرها موسم 199-1994.

الجدير بالذكر أن نادي أحد السعودى هو أكثر الأندية تتويجًا بلقب الدوري السعودي لكرة السلة عبر تاريخه، برصيد 20 لقبًا، ويأتي الاتحاد في المركز الثاني بـ16 لقبًا، ثم الهلال ثالثًا بـ5 ألقاب، ثم النصر والفتح والأنصار والشباب بلقب واحد.

حيث تساوى فريقى الهلال والنصر في صراع المنافسة على لقب الدوري الممتاز لكرة السلة، حيث يتقاسم الثنائي الصدارة بـ20 فوزًا وخسارتين، ليتم تحديد هذه المباراة الفاصلة.

مشاهدة مباراة النصر والهلال اليوم - كرة السلة

تنطلق مباراة السلة بين "النصر والهلال" يوم الاحد الموافق 20-3-2022  فى تمام الساعه 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الباطن والرائد" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 16:00.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال  - بث مباشر

سيتم نقل مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة النصر والهلال

  1. النصر 🆚  الهلال.
  2.  البطولة : الدوري السعودي للسلة.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 20-3-2022، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (78-70).

تعليقات