القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم - الجمعة 18-3-2022

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم - بث مباشر

مباراة الاتحاد والحزم اليوم

مشاهدة مباراة الاتحاد والزم بث مباشر اليوم فى الدوري السعودي، يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، المباراة المنتظرة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 25 من دور المحترفين السعودي، يوم الجمعة الموافق 18 مارس الجاري..

شير مصر مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر مباشر، نادي الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، بعد أن خاض 24 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 18 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل بثلاث مباريات وتجرع الهزيمة في ثلاث مباريات.

بينما يتذيل فريق الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بثلاث مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بخمس مباريات وتجرع الهزيمة في 16 مباراة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم الان

تنطلق مباراة " الاتحاد والحزم" يوم الجمعة الموافق 18-3-2022  فى تمام الساعه 6:05 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة " الاتحاد والحزم" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:05.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم - بث مباشر

سيتم نقل مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاتحاد والحزم

  1. الاتحاد 🆚  الحزم.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  5. 🎙️ معلق المباراة : لم يتم تحدية.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 18-3-2022، الساعة 6:05 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (3-0).

تعليقات