القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح - يوم الخميس 17-3-2022

مباراة الفيصلي والفتح مباشر

مباراة الفيصلي والفتح

سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين نادي الفيصلي والفتح فى مباراة قوية سيتم لعبها اليوم الخميس 17 مارس الجاري، فى اطار الاسبوع الــ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، شاهد الان بث مباشر مباراة ضمك والفتح بث مباشر، علي شير مصر كورة لايف مباشر.

وفي تلك المباراة المهمة يسعي كل فريق من اتسغلال الفرص والاستحواذ علي المباراة من اجل تقليص الفارق وحصد ثلاث نقاط المباراة، ويتواجد الان الفيصلي فى المركز الــ 13 من ترتيب الدوري السعودي ويمتلك فى حصيلتة 25 نقطة...

مباريات اليوم شير مصر، وفى الجانب الاخري الفتح الذي يقع فى المركز السادس برصيد 31 نقطة جمعها من 24 مباراة، ويعسي اليوم من اجل الحفاظ علي هذا المركز وجمع النقاط وتقليص النقاط من الوصول الي المربع الذهبي فى بطولة الدوري.

مشاهدة مباراة الفتح والفيصلي اليوم

تنطلق مباراة "الفتح والفيصلي" يوم الخميس الموافق 17-3-2022  فى تمام الساعه 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ضمك والاتفاق" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:45.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والفيصلي - بث مباشر

سيتم نقل مباراة الفتح والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الفتح والفيصلي

  1. الفتح 🆚  الفيصلي .
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
  5. 🎙️ معلق المباراة : مشاري القرني.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 17-3-2022، الساعة 18:45 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات