القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة الجزائر والكاميرون - يوم الثلاثاء 29-3-2022

مباشر الان الجزائر والكاميرون في تصفيات كاس العالم 2022

مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كاس العالم 2022

شاهد الان بث مباشر مباراة الجزائر والكاميرون، مباراة قوية يرتقبها المنتخب الجزائري سيتم لبعها يوم الثلاثاء المقبل امام منتخب الكاميرون المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مباشر مشاهدة مباراة الجزائر ضد الكاميرون.

وننقل لكم من خلال هذا الموضوع كل ما تود معرفتة عن المباراة القادمة بين الجزائر والكاميرون، ونقدم لكم موعد مشاهدة المباراة وطريقة مشاهدة المباراة، كما يمكنك مشاهدة المباراة من خلال الموضوع، ستكون مباراة الذهاب في الكاميرون، بينما ستكون مباراة العودة في الجزائر، في مباراة اليوم الجزائر امامها فرصة قوية نراها بكل وضوح وهي الحفاظ علي هذا الفوز كما فعلت في المباراة السابقة التي انتهب بفوز منتخب الجزائر 1-0.

المنتخب الجزائري تأهل إلى الدور الحالي، من خلال تصدره للمجموعة الأولى التي ضمت كلاً من بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، على الناحية الاخري، تصدر المنتخب الكاميروني المجموعة الرابعة والتي ضمت كلاً من كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي، مباراة اليوم ستكون مباراة قوية ويسعي كل فريق من حسم المباراة لصاحلة ليكون في مونديال قطر 2022.

مشاهدة مباراة الجزائر والكاميرون

تنطلق مباراة "الجزائر والكاميرون" يوم الثلاثاء القادم 29-3-2022 فى تمام الساعه 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة الجزائرية الرياضية، اما عن موعد انطلاق مباراة "الجزائر والكاميرون" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:30.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد الكاميرون في كاس العالم

سيتم نقل مباراة الجزائر والكاميرون بث مباشر، تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، الجزائرية الرياضية الأولى، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

تردد قناة الجزائرية الأولى:-
  1. القمر الصناعي نايل سات.
  2. تردد 11680 عمودي.
  3. معدل الترميز 27500 ( 5/6 ).

بطاقة مباراة الجزائر والكاميرون

  1. الجزائر 🆚 الكاميرون.
  2.  البطولة : تصفيات كاس العام 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : الجزائرية الرياضية الاولي.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 29-3-2022، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-2).

تعليقات