القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة مباراة ارسنال واستون فيلا الان - يوم السبت 19-3-2022

مباراة ارسنال واستون فيلا بث مباشر

مباراة ارسنال واستون فيلا - الدوري الانجليزي

مباراة ارسنال واستون فيلا بث مباشر يوم السبت 19 مارس 2022، مباراة قوية مرتقبة سيتم لعبها اليوم لحساب الاسبوع الـ 30 في الدوري الانجليزي، وتقدم لك شير مصر رابط مشاهدة مباراة ارسنال ضد استون فيلا مباشر الان.

اليوم يستضيف فريق استون فيلان نظيره فريق ارسنال، في المباراة التي ستجمعهم يوم السبت والتي سوف تنطلق بعد قليل، وستقام على ملعب فيلا بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباشر الان - ارسنال واستون فيلا ، وصعد فريق آرسنال للمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق واتفورد، وانتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين وتكملة لهذا الصعود، أعطي مانشستر يونايتد هدية ثمينة لفريق آرسنال بعد خسارته من فريق مانشستر سيتي في المواجهة النارية التي جمعتهم الجولة الماضية وانتهت بفوز السيتي بنتيجة 4-1.

لكن بعد تعسرة امام ليفربول فى المباراة الاخيرة يثبت ارسنال فى مكان ومباراة اليوم يجب عليه ان يحصد نقاطها حتي يتمكن من الحفاظ علي مركزة الذي وصل اليه الان، يحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع برصيد 36 نقطة، حصدها من 28 لقاء، بعدما انتصر في 11 مباراة، وتعادل في 3، وهزم في 14 مواجهة.

ويحتل فريق ارسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بعدما فاز في 16 لقاء، وتعادل في 3، وهزم في 8 مواجهات.

مباراة ارسنال واستون فيلا اليوم

تنطلق مباراة "ارسنال واستون فيلا" يوم السبت 19-3-2022 فى تمام الساعه 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ارسنال واستون فيلا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:30.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وليستر

سيتم نقل مباراة ارسنال واستون فيلا في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة bein sport premium 2، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ارسنال واستون فيلا

  1. ارسنال 🆚 استون فيلا.
  2.  البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1
  4.   ملعب المباراة : فيلا بارك.
  5. 🎙️ معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 19-3-2022، الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات