القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة ضمك والاتفاق - يوم الخميس 17-3-2022

مباراة ضمك والاتفاق الان

مباراة ضمك والاتفاق الان

مباراة قوية يرتقبها عشاق ضمك وعشاق نادي الاتفاق السعودي، المباراة التي سيتم لعبها اليوم الخميس لحساب الاسبوع الخامس والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين، مشاهدة الاتفاق ضد ضمك اليوم بث مباشر، وسيحتضن ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، المباراة المنتظرة بين الفريقين اليوم مباشر.

فريق ضمك السعودي، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 11 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل ب 6 مباريات وتجرع الهزيمة في 7 مباريات.

فريق الاتفاق السعودي، يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بخمسة مباريات، بينما سقط في فخ التعادل ب9 مباريات وتجرع الهزيمة في 9 مباريات.

مباشر ضمك والاتفاق اليوم

تنطلق مباراة "ضمك والاتفاق" يوم الخميس الموافق 17-3-2022  فى تمام الساعه 5:55 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ضمك والاتفاق" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:55.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والاتفاق - بث مباشر

سيتم نقل مباراة ضمك والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ضمك والاتفاق

  1. ضمك 🆚  الاتفاق.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
  5. 🎙️ معلق المباراة : مشاري القرني.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 17-3-2022، الساعة 18:55 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات