القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة مصر والسنغال - يوم الثلاثاء 29-3-2022

مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم بث مباشر الان

مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم 2022

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين منتخب مصر القومي لكرة القدم امام السنغال في مباراة حامية وناري سيتم لعبها يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 مارس الجاري، مباراة قوية سوف تحدد مصير مصر فى اللعب في مونديال قطر 2022، وتعتبر تلك المباراة مباراة  ثأر لما حدث في نهائي كاس امم افريقيا، وبالفعل استطاع منتخب الفراعنة الانتصار علي ارضة بهدف وحيد علي السنغال في ارضية ميدان ستاد القاهرة فى المباراة الماضية لكن مباراة العودة ستكون اصعب علي مصر وعليهم الحرص وبذل الجهد العالي في تلك المهمة التي ستلعب يوم الثلاثاء القادم.

مباراة مصر والسنغال بث مباشر، هذا اللقاء سكيون ناري بمعني الكلمة اللقاء الذي فيه منتخب الفراعنة من اخذ التار من منتخب الستغال لماحدث لهم علي حسابهم فى الكاميرون فى مباراة النهائي الذي كانت ضربات الحظ علي الفيصل لحصول السنغال علي امم افريقيا من مصر هذا العام..

ويستعد الان منتخب استعداد تمام في مواجهة السنغال الذي سيكون ضيف علي منتخب مصر فى ستاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء القادم مباشر، وستكون المباراة مذاعة بث مباشر علي اون تايم سبورت المصرية، ويبحث الان الكثير من الاشخاص لمعرفة موعد المباراة والقنوت النقالة للمباراة، ونقدم لكم كل ما تود معرفتة عن، مباراة مصر والسنغال الفادمة، كما يمكنك مشاهدة المباراة من خلال هذا المقال بث مباشر.

مشاهدة مباراة مصر ضد السنغال

تنطلق مباراة "مصر والسنغال" يوم الثلاثاء 29-3-2022 فى تمام الساعه 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة ONTime Sports ، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر والسنغال" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:00.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في كاس العالم

سيتم نقل مباراة مصر والسنغال بث مباشر، تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر،ONTime Sports ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مصر ضد السنغال

  1. مصر 🆚 السنغال.
  2.  البطولة : تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العام 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : ONTime Sports.
  4.   ملعب المباراة : داكار.
  5. 🎙️ معلق المباراة : مدحت شللبي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 29-3-2022، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-3).

تعليقات