القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة ايران ولبنان - يوم الثلاثاء 29-3-2022

مباراة ايران ولبنان مباشر

مباراة ايران ضد لبنان تصفيات كاس العالم 2022

سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين منتخب ايران امام منتخب لبنان في مباراة قوية سيتم لعبها يوم الخميس القادم بث مباشر، تلك المباراة التي يرتقبها عشاق لبنان وايران المباراة التي ستكون في استضافة ايران للبنان يوم الثلاثاء المقبل، المباراة التي سوف تنطلق في تمام الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة..

في المباراة الاخير للمنتخبين، كان الحظ سئ معهم، مع العلم ان كلاً منهم بذل كل طاقته، في مباراة ايران امام كوريا الجنوبية كانت اللعبة سيئة جداً علي المنتخب الايراني واضاع الكثير من الفرص، لكن كوريا استغلت تلك اللحظة وخرجت من المباراة فازة بهدفين دون رد فعل من قبل ايران..

وعلي الجانب الاخر لبنان التي لعب مباراة قوية امام سوريا، والتي كانت حظها سئ لدرجة ان المشجعين تركو المدرجات وخرجو في منتصف الشوط الثاني، وفي هذه المباراة الحماسية استغلت سوريا تلك اللحظة القوية لتخرج من المباراة بثلاثية قوية..

مباراة ايران ولبنان

تنطلق مباراة "ايران ولبنان" يوم الثلاثاء 29-3-2022 فى تمام الساعه 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة bein sport ، اما عن موعد انطلاق مباراة "ايران ولبنان" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 14:30.

القنوات الناقلة لمباراة ايران ولبنان في كاس العالم

سيتم نقل مباراة ايران ولبنان بث مباشر، تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر،SSC sport، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ايران ضد لبنان

  1. ايران 🆚 لبنان.
  2.  البطولة : تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العام 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : SSC sport.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 29-3-2022، الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (2-0).

تعليقات