القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة العراق والامارات - يوم الخميس 24-3-2022

مشاهدة لعبة العراق ضد الامارات الان في تصفيات كاس العالم 2022

مباراة العراق والامارات في تصفيات كأس العالم قطر 2022

شاهد الان بث مباشر مباراة العراق والامارات، مباراة قوية تجمع بين منتخب العراق ومنتخب الامارات في مباراة قوية سيتم لعبها ليلة الخميس القادم 24 مارس الجاري، مباراة قوية يرتقبها محبي منتخب العراق والامارات لمشاهدة هذا الحدث القوي بث مباشر، لعبة العراق والامارات القادمة مباشر.

ويسعي كل فريق من خلال تلك المباراة القوية من خوض تلك المباراة لصالحة حتي يحصد ثمار هذه المباراة من اجل الصعود واللعب في مونديال قطر 2022، بث مباشر لعبة العراق ضد الامارات الان، ويحبث الان الكثير علي محركات البحث لمعرفة موعد مشاهدة مباراة الامارات والعراق وطريقة مشاهدة مباراة العراق ضد الامارات في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2022.

ستقام مباراة العراق والإمارات، ضمن تصفيات مونديال 2022، بعد الاتفاق سيتم لعب المباراة من العاصمة بغداد إلى أرض محايدة لأسباب أمنية، وتم الاتفاق ان المباراة سيتم لعبها في السعودية، بعاصمة الرياض الخميس المقبل بحسب ما أعلن الاتحاد الآسيوي السبت.

مشاهدة لعبة العراق والامارات القادمة

تنطلق مباراة "العراق والامارات" يوم الخميس 24-3-2022 فى تمام الساعه 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق والامارات" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:00.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والامارات في كاس العالم

سيتم نقل مباراة العراق والامارات بث مباشر، تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر،bein sport premium 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة العراق والامارات

  1. العراق 🆚 الامارات.
  2.  البطولة : تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العام 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 24-3-2022، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات