القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة اليابان فيتنام - يوم الثلاثاء 29-3-2022

مباراة اليابان وفيتنام القادمة في تصفيات كاس العالم 2022

سيكون هناك مباراة قوية يرتقبها الفرق المشتركة في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم، المباراة التي سيتم لعبها يوم الثلاثاء القادم 29 مارس 2022، والتي ستنطلق صافرتها في ظهر يوم الثلاثاء، مباراة قوية مرتقبة، شاهد الان بث مباشر مباراة اليابان فيتنام القادمة.

ونقدم لك عزيز الزائر في هذا الموضوع شاشة مشاهدةمباراة اليابان فيتنام القادمة بث مباشر، وكذالك القنوات الناقلة للمباراة، ويدخل اليابان تلك المباراة والذي يفتخر بانه المتصدر للمجموعة برصيد 21 نقطة ذلك بعد فوزة علي منتخب استراليا فى المباراة الماضية..

اما عن منتخب فيتنام الذي حظة وصل الي مستوي سئ جداً فان املة اصبح ضعيف جداً، بعد ان تعرض للهزيمة في 8 مباريات ماضية، والحظ الاسوء انه امام خصم قوي سيلعب امامة يوم الثلاثاء القادم، اليابان تحاول فى هذه المباراة الخروج منها منتصرة ذلك للحفاظ علي الصدارة.

مشاهدة مباراة اليابان وفيتنام

تنطلق مباراة "اليابان وفيتنام" يوم الثلاثاء 29-3-2022 فى تمام الساعه 12:35 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة bein sport ، اما عن موعد انطلاق مباراة "اليابان وفيتنام" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 13:35.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان ضد فيتنام في كاس العالم

سيتم نقل مباراة اليابان وفيتنام بث مباشر، تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر،SSC sport، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة اليابان وفيتنام

  1. اليابان 🆚 فيتنام.
  2.  البطولة : تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العام 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : SSC sport.
  4.   ملعب المباراة : سايتاما.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 29-3-2022، الساعة 12:35 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات