القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة كالياري وميلان - يوم السبت 19-3-2022

مشاهدة مباراة ميلان ضد كالياري الان

مباراة كالياري وميلان اليوم في الدوري الايطالي

مباراة قوية يرتقبها عشاق نادي ميلان الايطالي اليوم السبت امام نادي الخصم فريق كالياري، المباراة التي سيتم انطلاق الليلة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل ميلان مباراة اليوم وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، ويأتي كالياري في المرتبة الـ17 برصيد 25 نقطة.

شير مصر رابط مشاهدة مباراة ميلان ضد كالياري اليوم مباشر، ونقدم لك عزيزي الزائر من خلال هذا المقال رابط مشاهدة المباراة اونلاين، وسيتم اذا المباراة علي منصة يوتيوب كما تعودنا، لكن لا تتعب نفسك نحن نقدم لك هذا المقال كي تستمتع بالمشاهدة علي هذه المباراة القوية علي شير مصر.. ميلان وكالياري اليوم فى الدوري الايطالي.

مشاهدة مباراة ميلان ضد كالياري اليوم

تنطلق مباراة "كالياري وميلان" يوم السبت 19-3-2022 فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة منصة يوتيوب الرقمية، اما عن موعد انطلاق مباراة "كالياري وميلان" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:45.

القنوات الناقلة لمباراة كالياري وميلان

سيتم نقل مباراة كالياري وميلان في الدوري الايطالي بث مباشر، علي منصة يوتيوب الرقمية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة كالياري وميلان

  1. كالياري 🆚  ميلان.
  2.  البطولة : الدوري الايطالي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : علي منصة يوتيوب الرقمية.
  4.   ملعب المباراة : سان سيرو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : لم يتم تحديدة.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 19-3-2022، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات