القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم - يوم الخميس 24-3-2022

مباراة السعودية والصين القادمة

مباراة السعودية والصين القادمة

مباراة السعودية والصين شاهد بث مباشر الان، السعودية علي موعد ناري في مباراة قوية امام منتخب الصين فى التصفيات المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، المباراة التي يرتقبها المنتخب السعودي بكل قوية، والتي سيتم لعبها يوم الخميس المقبل 24 مارس الجاري.

السعودية والصين مباشر، يحل المنتخب السعودي ضيف على الصين في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من الدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2022 وللتذكير خسر الأخضر السعودي في اخر مبارياته من اليابان بهدفين دون رد، لكنه مازال على صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة، ولا يحتاج إلا للفوز على منتخب الصين فى مباراة الخميس القادم، للتأهل لكأس العالم 2022.

اما عن المنتخب الصيني من هنا قد انته رصيدة وأملة في التأهل لكاس العالم، ذلك بعد الخسارة من فيتنام في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تراجع للمركز الخامس برصيد 5 نقاط فقط، ومن خلال شير مصر ننقل لكم مباراة السعودية ضد الصين بث مباشر.

مشاهدة مباراة السعودية والصين مباشر

تنطلق مباراة "السعودية والصين" يوم الخميس 24-3-2022 فى تمام الساعه 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "السعودية والصين" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:00.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في كاس العالم

سيتم نقل مباراة السعودية والصين بث مباشر، تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر،SSC sport، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة السعودية والصين

  1. السعودية 🆚 الصين.
  2.  البطولة : تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العام 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة :SSC sport.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 24-3-2022، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات