القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة سوريا ولبنان - يوم الخميس 24-3-2022

مباشر مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كاس العالم 2022

مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كاس العالم 2022

مشاهدة مباراة سوريا ضد لبنان في تصفيات كاس العالم يوم الخميس القادم بث مباشر، مباراة قوية يرتقبها منتخب سوريا ضد منتخب لبنان، في المباراة التي سوف تحدد المصير لحجز مقعد كاس العالم 2022 المقام في قطر، شاهد بث مباشر سوريا ضد لبنان، ويبحث الان الكثير عن موعد مشاهدة مباراة لبنان وسوري ونحن نسعي من خلال هذا المقال ان نقدم لكم طريقة مشاهدة المباراة وموعد المباراة، شاهد علي شير مصر مباراة سوريا ولبنان مباشر.

وسفو تقام مباراة سوريا ولبنان على ملعب صيدا الدولي يوم الخميس المقبل 24 مارس الجاري، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين شهدت فوز لبنان بنتيجة 3-2،، موعد لعبة سوريا ولبنان القادمة يوم 24 مارس 2022 القادمة.

منتخب سوريا خرج من المنافسة على بطاقة التأهل إلى كأس العالم القادم، منتخب لبنان لديه فرصة من خلال الفوز بالمركز الثالث لدخول الملحق، يأتي منتخب سوريا حاليا في المركز السادس برصيد نقطتين، منتخب لبنان في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

مشاهدة لعبة سوريا ضد لبنان مباشر

تنطلق مباراة "سوريا ولبنان" يوم الخميس 24-3-2022 فى تمام الساعه 2:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة bein sport، اما عن موعد انطلاق مباراة "سوريا ولبنان" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:00.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان في كاس العالم

سيتم نقل مباراة سوريا ولبنان بث مباشر، تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر،bein sport premium 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة سوريا ولبنان

  1. سوريا 🆚 لبنان.
  2.  البطولة : تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العام 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : صيدا الدولي.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 24-3-2022، الساعة 2:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (3-0).

تعليقات