القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة تونس ومالي - يوم الثلاثاء 29-3-2022

مباراة تونس ضد مالي بث مباشريوم الثلاثاء المقبل

مباراة تونس ومالي في تصفيات كاس العام 2022

شاهد الان بث مباشر مباراة تونس ضد مالي بث مباشر، سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين منتخب تونس ضد منتخب مالي يوم الثلاثاء القادم بث مباشر علي حساب الجولة الفاصلة لمونديال قطر 2022، المباراة التي سيتم لعبها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، مباشر الان مباراة تونس.

طريقة مشاهدة مبارة تونس ومالي، نكتب لك هذا المقال لكي تشاهد من خلال مباراة تونس ومالي مباشر، كما نطلعك علي مواعيد المباراة والقنوات الناقلة، وتم الاعلان بشكل رسمي عن القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي بعد ان اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد المباراة.

ويدخل تونس السباق القادم امام مالي هو عينة علي الاننصار وحسم ثمار هذه المباراة التي ستكون الي حدً ما قوية، لكن مالي سوف تعارف امام تونس لان تلك المباراة سوف تحدد المصير في كاس العالم 2022، والان اصبح تونس سهل بعد الخروج بهدف دون رد فعل وعلية اليوم التمسك بهذة الحماسة حتي يضمن تذكرة الصعود الي مونديال قطر 2022.

مشاهدة مباراة تونس ضد مالي بث مباشر

تنطلق مباراة "تونس ضد مالي" يوم الثلاثاء 29-3-2022 فى تمام الساعه 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة الجزائرية الرياضية، اما عن موعد انطلاق مباراة "تونس ومالي" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:30.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كاس العالم

سيتم نقل مباراة تونس ومالي بث مباشر، تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، تونس الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

تردد قناة تونس الرياضية:-
  1. القمر الصناعي نايل سات.
  2. تردد 12398 عمودي.
  3. معدل الترميز 27500 ( 5/6 ).

بطاقة مباراة تونس ومالي

  1. تونس  🆚 مالي.
  2.  البطولة : تصفيات كاس العام 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : تونس الرياضية.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 29-3-2022، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-0).

تعليقات