أخر الاخبار

مسلسل الاختيار 3 كامل

مسلسل الاختيار 3 كامل

الحلقة الاولي مسلسل الاختيار 3، بعد ان تم عرض حلقات مسلسل الاختيار 3، علي شاشة التلفزيون المصري في رمضان 2022، الكثير الان يبحث عن موعد مشاهدة حلقات مسلسل الاختيار كل يوم في رمضان، وتصدر مسلسل الاختيار3 التريند اليوم علي جميع محركات البحث، وعلي مواقع التواصل الاجتماعي باكملها.

الاختيار 3، يعود لنا بقصة جديدة، من اخراج المبدع بيتر ميمي، والتي يحكي فيها ما بعد ثورة 25 يناير، وشهدت تلك الايام حكم "محمد مرسي"، وفترة تولية رئيس الجمهورية، وتعين اللواء عبد الفتاح السيسي رئيس مصر الحالي، وزيراً للدفاع، في عهد محمد مرسي.

وفي هذا الموسم الجديد من مسلسل الاختيار، مسلسل الاختيار 3 يضم كوكبة من النجوم الكبار، مثل أحمد السقا، كريم عبد العزي، ياسر جلال، خالد الصاوي، الاختيار 3 من تأليف هاني سرحان، اخراج بيتر ميمي، انتاج الشركة المتحدة.

مشاهدة حلقات مسلسل الاختيار3

مسلسل الاختيار3 شاهد جميع الحلقات مباشر، الاختيار الجزء الثالث كامل، والذي يتم عرضة على شاشة قناة ON في تمام الساعة 9 ونصف مساء ويعاد الساعة 4:20 صباحا ، ويعاد مرة اخري الاسعة 3:30 عصراً، ومنذ ان بدأ المسلسل والكثير يلتف حولة لمشاهدة تلك العظمة المصرية التي يقدمها مسلسل الاختيار في موسمة الجديد.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 3، حول أحداث ثورة 25 يناير وماتبعها من تطورات سياسيا، اجتماعيا/ اقتصاديا في مصر، ومواجهة جهازي الشرطة والجيش للارهاب وجماعة الاخوان، التي حاولت السيطرة على الموقف في تلك الفترة/ حتى تقلدت الحكم لمدة عام.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 2022

تردد قناة ON الجديد
  1. تردد القناة: 10864 (H).
  2. القمر الصناعي: نايل سات.
  3. الاستقطاب: أفقي.
  4. معدل الترميز (N): 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ (FEC): 5/6.
يعرض مسلسل الاختيار 3، على قناة ON بشكل حصري، ليستكمل المسلسل المشوار الذي عاشت فية مصر من بعد احداث يناير 2011، والذي يوضح لنا ما حدث بالتفصيل في تلك الفترة، ومن هنا يعود لنا من جديد مسلسل الاختيار، بقصة القرار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-