القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي - يوم الجمعة 8-4-2022

مباراة الفيصلي والوحدات - دوري ابطال اسيا بث مباشر

مباراة الفيصلي والوحدات - دوري ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي في دوري ابطال اسيا، حيث يستضيف ملعب فيصل الحسيني بدولة فلسطين، مباراة الفيصلي والوحدات، في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2022..

نقدم مباراة الفيصلي ضد الوحدات اليوم والقنوات الناقلة للمباراة/ حيث تعتبر هذه المواجهة من المواجهات الكلاسيكية التي تجمع الفريقين ، وأعرب مدرب فريق، مارينوس، لفريق الفيصلي عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في دوري أبطال آسيا.

كورة لايف بث مباشر، الوحدات والفيصلي بث مباشر، الاسطورة شاهد بث مباشر الفيصلي ضد الوحدات اليوم في دوري ابطال اسيا، شير مصر مباريات دوري ابطال اسيا، الفيصلي والوحدات الان.

مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدات الان

تنطلق مباراة "الفيصلي والوحدات" يوم الجمعة 8-4-2022  فى تمام الساعه 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الفيصلي والوحدات" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:15.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والوحدات - بث مباشر

سيتم نقل مباراة الفيصلي والوحدات في دوري ابطال اسيا اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الفيصلي والوحدات

  1. الوحدات 🆚  الفيصلي.
  2.  البطولة : دوري ابطال اسيا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : فيصل الحسيني.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 8-4-2022، الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات