القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة الفيصلي وناساف كارشي- يوم الثلاثاء 18-4-2022

الفيصلي وناساف كارشي في دوري ابطال اسيا

مباراة الفيصلي وناساف كارشي في دوري ابطال اسيا

سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين الفيصلي السعودي وبين ناساف كارشي اليوم الجمعة في دوري ابطال اسيا بث مباشر، المباراة التي يرتقبها عشاق فريق الفيصلي لمشاهدة فرقهم وهو يضع قدمة علي درجة السلم الاولي فى بطولة دوري ابطال اسيا 2022.

شير مصر مباراة الفيصلي اليوم مباشر في دوري ابطال اسيا، المباراة التي يبحث عنها الكثير لمشاهدتها، كما يبحث البعض عن موعد مشاهدة تلك المباراة القوية التي ستنطلق يوم الجمعة الساعة 10 مساءً الليلة، كورة لايف بث مباشر الفيصلي وناساف كارشي..

وننقل لك عزيز الزائر مباراة الفيصلي وناساف كارشي بدوري ابطال اسيا 2022، المباراة القوية التي يسعي من خلال كل فريق من خطف نقاط النصر لكي يحافظ علي مركزة  في تلك البطولة القارية القوية التي كان بطلها الهلال السعودي النسخة الماضية.

مشاهدة مباراة الفيصلي وناساف كارشي الان

تنطلق مباراة "الفيصلي وناساف كارشي" يوم الثلاثاء 18-4-2022  فى تمام الساعه 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة bein sport 1 Afc، اما عن موعد انطلاق مباراة "الفيصلي وناساف كارشي" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:15.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف كارشي - بث مباشر

سيتم نقل مباراة الفيصلي وناساف كارشي في دوري ابطال اسيا اليوم بث مباشر، عبر قناة bein sport 1 Afc، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الفيصلي وناساف كارشي

  1. الفيصلي 🆚  الفيصلي وناساف كارشي.
  2.  البطولة : دوري ابطال اسيا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة :  bein sport 1 Afc.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : احمد البلوشي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 18-4-2022، الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-0) الماضية.

تعليقات