القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة الهلال والشارقة - يوم الجمعة 8-4-2022 في دوري ابطال اسيا

شاهد مباراة الهلال والشارقة اليوم

شاهد مباراة الهلال والشارقة اليوم

مباراة الهلال والشارقة بث مباشر، سيكون هناك مباراة قوية اليوم بين فريق الهلال السعودي وفريق الشارقة الاماراتي في مباراة قوية من دور المجموعات دوري ابطال اسيا 2022، شاهد الان بث مباشر مباراة الهلال والشارقة اليوم..

اليوم يستضيف ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة قوية تجمع بين الهلال والشارقة في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

حيث سيخوض الهلال المباراة الاولي من النسخة الجديدة وهو حامل لقب دوري الأبطال الماضي، ذلك بعد فوزه على في نهائي النسخة الماضية على بوهانج الياباني، بدأ الشارقة مشواره في البطولة من الملحق، وواجه فيه نادي الزوراء العراقي، وبعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي..

مباراة الهلال والشارقة الان

تنطلق مباراة "الهلال والشارقة" يوم الجمعة 8-4-2022  فى تمام الساعه 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الهلال والشارقة" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:15.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة - بث مباشر

سيتم نقل مباراة الهلال والشارقة في دوري ابطال اسيا اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الهلال والشارقة

  1. الهلال 🆚  الشارقة.
  2.  البطولة : دوري ابطال اسيا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : ستاد الأمير فيصل بن فهد.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عبدالله الحربي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 8-4-2022، الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (2-1).

تعليقات