القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء 6

موعد مشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء 6 في رمضان 2022

الكبير اوي الجزء السادس

حلقات مسلسل الكبير اوي كامل، في رمضان 2022، عود جديدة بعد غياب كبير عن السباق الرمضاني، احمد مكي يبدع من جديد، وعو الكبير اوي في رمضان 2022، بعد ان تم اعلان البرومو الرسمي لمسلسل الكبير اوي الموسم السادس، اصبح الكثير يبحث عن موعد عرض المسلسل، القناة اللي بتعرض مسلسل الكبير، نعرض لكم من خلال هذا المقال كل ما تود معرفة عن مسلسل الكبير اوي الموسم الجديد.

مسلسل الكبير اوي، الكثيرون الان بيدورو عن مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس، حيث أن أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي مشوق ومحبب الي الكثير، ويحدث في الجزء السادس نفس الكوميدية المشوقة التي حدثت في الأجزاء الماضية، ويشارك في هذا الجزء في البطولة مع أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، ليلي عز العر، رحمة حسن..

مسلسل الكبير اوي الموسم 6

مشاهدة مسلسل الكبير اوي كامل، ومن المفترض أن تكون عدد حلقات المسلسل ثلاثون حلقة، سيتم عرضها على طوال شهر رمضان 2022، ويتم عرض المسلسل يومياً علي قناة ON، يومياً في رمضان في وقت الفطار، ويعرض المسلسل في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً بعد اذا المغرب مباشرةً.

تتم إعادته الساعة الثانية إلا عشرة بعد منتصف الليل، وفي الساعة الثانية ظهراً من اليوم التالي، مسلسل الكبير اوي يعود من جديد، ويحقق نجاح كبير واعلي نسبة مشاهدة في رمضان، المسلسل الكوميدي الذي يلتف حولة الكثير علي طاولة الافطار في رمضان المحبوب لدي الكثير.

الكبير اوي 6

يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، على قناة ON بشكل حصري، ليستكمل الفنان أحمد مكي من خلاله مغامراته الخاصة التي كانت لها وقع خاص على قلوب المشاهدين خلال الفترة الأخيرة الماضية.

تردد قناة ON الجديد

  1. تردد القناة: 10864 (H).
  2. القمر الصناعي: نايل سات.
  3. الاستقطاب: أفقي.
  4. معدل الترميز (N): 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ (FEC): 5/6.

تعليقات