القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة السد وناساف كارشي - يوم الجمعة 8-4-2022 في دوري ابطال اسيا

مباراة السد وناساف كارشي الان

مباراة السد وناساف كارشي الان

سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين السد القطري ونادي ناساف كارشي، في دوري ابطال اسيا، ليلة الجمعة 8 ابريل الجاري، المباراة التي سوف تنطلق بعد قليل في تمام الساعة 7:15 بتوقيت القاهره، شاهد الان بث مباشر مباراة السد وناساف كارشي اليوم..

مشاهدة مباراة السد وناساف كارشي يلا شوت، يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة السد اليوم، في دوري أبطال آسيا، مشاهده بث مباشر على موقع يلا شوت الرابط اليوم مباشر يلا لايف الان مباراة السد وناساف كارشي.

وهناك الكثير من يبحث اليوم عن البث المباشر لمباراة السد وناساف كارشي عبر الإنترنت، ونقدم لك عزيزي الزائر من خلال هذا الرابط كل ما تود معرفتة عن مباراة السد القطري وناساف كارشي لايف بث مباشر اليوم.

مشاهدة مباراة السد وناساف اليوم

تنطلق مباراة "السد وناساف كارشي" يوم الجمعة 8-4-2022  فى تمام الساعه 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة bein sport 1 Afc، اما عن موعد انطلاق مباراة "السد وناساف كارشي" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:15.

القنوات الناقلة لمباراة السد وناساف كارشي - بث مباشر

سيتم نقل مباراة السد وناساف كارشي في دوري ابطال اسيا اليوم بث مباشر، عبر قناة bein sport 1 Afc، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة السد وناساف كارشي

  1. السد القطري 🆚  ناساف كارشي.
  2.  البطولة : دوري ابطال اسيا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة :  bein sport 1 Afc.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 8-4-2022، الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات