القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة الوداد وشباب بلوزداد

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم

مباراة الوداد وشباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة اليوم السبت 23-4-2022

شاهد الان مباراة الوداد وشباب بلوزداد، اليوم السبت في دوري ابطال افريقيا بث مباشر علي موقعنا شير مصر، المباراة التي يترقبها الجمهور والودادي وجهور شباب بلوزداد، المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة الــ 11:59 بتوقيت القاهرة.

شير مصر الوداد ضد شباب بلوزداد، وتمكن الوداد البيضاوي، من تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب على ملعب الفريق الجزائري، بهدف نظيف، سجله اللاعب جي مبينزا في الدقيقة 46 من عمر المباراة، فاليوم علي الوداد الحفاظ علي هذه المرتبة، لكن السعي من قبل شباب بلوزداد سيكون قوي جداً علي الوداد من اجل حصد نقاط تلك المباراة..

وعلي العلم ان الفائز من تلك المباراة الحماسية التي سوف تلعب الليلة، سوف يقابل الفائز من مباراة اليوم التي سوف تكون بين بترو وصن داونز، وعلي الجانب الاخر اصبح هناك خصم قوي مرتقب بعد نجاح الاهلي المصري التفوق علي الرجاء، كما توفق ايضاً وفاق سيطف علي الترجي التونسي..

مشاهدة مباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم

تنطلق مباراة "الوداد وشباب بلوزداد" اليوم السبت 23-4-2022 فى تمام الساعه 11:59 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت 3، اما عن موعد انطلاق مباراة "الوداد وشباب بلوزداد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:59.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد

سيتم نقل مباراة الوداد وشباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا بث مباشر، عبر قناة bein sport HD 3 بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الوداد وشباب بلوزداد

  1. الوداد 🆚 شباب بلوزداد.
  2.  البطولة : دوري ابطال افريقيا 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport HD 3.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 22-4-2022، الساعة 11:59 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-0).

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الوداد وشباب بلوزدا، السبت 23-4-2022 في دوري ابطال افريقيا.

تعليقات