أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الخميس 21-4-2022

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وبرشلونة

مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة للمباراة مباشر يوم الخميس 21-4-2022

ستكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها ليلة الخميس 21 ابريل الجاري، المباراة التي يخوض من خلالها فريقة برشلونة مباراة معقدة في الجولة 33 من منافسات بطولة الدوري الإسباني، وذلك يحل الكتالوني ضيف على ملعب "أنويتا" معقل نادي ريال سوسييداد.

شير مصر، برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم، وفي الماضي برشلونة تلقى ضربة موجعة في الجولة 32 من "الدوري الاسباني" ذلك بعد الخسارة بهدف دون رد أمام قادش على ملعب "كامب نو".

حيث تلك الهزيمة القوية قد جمدت رصيد برشلونة عند 60 نقطة، واصبح الان في المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر الحالي للدوري المحلي الاسباني.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة الان

تنطلق مباراة "ريال سوسيداد وبرشلونه" يوم الخميس 21-4-2022 فى تمام الساعه 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ريال سوسيداد وبرشلونه" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:30.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وبرشلونة

سيتم نقل مباراة ريال سوسيداد وبرشلونه في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونه

  1. ريال سوسيداد 🆚  برشلونة.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : أنويتا.
  5. 🎙️ معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 21-4-2022، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-1).

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يال سوسيداد وبرشلونه الخميس 21-4-2022 في الدوري الإسباني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close