القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج - يوم السبت 2-4-2022

مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج مباشر الان

مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج مباشر الان

العملاق الالماني بروسيا سيكون علي موعد مهم اليوم السبت في الدوري الالماني مع خصمة فريق لايبزيج، في مباراة مرتقبة سيتم لعبها اليوم السبت فى تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، مشاهدة لايبزيج امام بروسيا اليوم بث مباشر، المباراة التي سيتم لعبها علي ارضية ميدان ملعب "سيغنال ايدونا بارك".

ويدخل نادي بروسيا دورتموند تلك المباراة، ويسعي لخطف النقاط حتي يحسن رصيدة، ويسعي للوصول الي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الالماني، واليوم يلعب هذه المباراة وهو الان امل ان يحصل علي الثلاثة نقاط لكي يعدل بها رصيدة الي 57 نقظة والصعود الي المركز الثاني.

لكن فى الجانب الاخر خصم عنيد نادي لايبزيج الذي لا يستسلم ابداً، والذي سيفعل اشد ما تفعلة بروسيا في هذه المباراة، حيث ان لايبزيج يواجد الان في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، وفي حالة الهزيمة او التعادل في هذه المباراة القوية سوف تكون الامور سيئة وسوف يهبط الي المركز الخامس.

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج الان

تنطلق مباراة "بروسيا دورتموند ولايبزيج" يوم السبت 2-4-2022 فى تمام الساعه 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "بروسيا دورتموند ولايبزيج" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:30.

بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج
مباشر الان بروسيا دورتموند ولايبزيج
يلا شوت بروسيا دورتموند ولايبزيج
مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند اليوم مباشر

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج مباشر

سيتم نقل مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج في الدوري الالماني بث مباشر، علي شاشة Sky sport football 3، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج

  1. بروسيا دورتموند 🆚 لايبزيج .
  2.  البطولة : الدوري الالماني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : سكاي سبورت.
  4.   ملعب المباراة : سيغنال ايدونا بارك.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 2-4-2022، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (بعد انتهاء المباراة).

تعليقات