القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة وفاق سطيف والترجي- يوم الجمعة 22-4-2022

وفاق سطيف والترجي في دوري ابطال افريقيا اليوم

مباراة وفاق سطيف والترجي في دوري ابطال افريقيا

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها يوم الجمعة القادمة بتاريخ 22 ابريل الجاري المباراة التي يرتقبها عشاق وفاق سطيف ضد الترجي، بث مباشر مباراة وفاق سطيف والترجي علي شير مصر، المباراة التي سوف تنطلف في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب 5 جويلية، مباراة قوية بين الترجي التونسي و وفاق سطيف في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2022، في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2022.

يلا شوت بث مباشر وفاق سطيف والترجي الان، وصعد فريق الترجي التونسي إلى دور ربع النهائي بعد تصدر مجموعته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا برصيد 14 نقطة، بينما صعد فريق وفاق سطيف إلى دور ربع النهائي بعد حلوله في المركز الثاني في مجموعته في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط.

مشاهدة مباراة وفاق سطيف والترجي الان

تنطلق مباراة "وفاق سطيف والترجي التونسي" يوم الجمعة 22-4-2022 فى تمام الساعه 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت 3، اما عن موعد انطلاق مباراة "وفاق سطيف والترجي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 00:00.

مباشر القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والترجي

سيتم نقل مباراة وفاق سطيف والترجي في دوري ابطال افريقيا بث مباشر، عبر قناة bein sport HD 3 بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة وفاق سطيف والترجي

  1. وفاق سطيف 🆚 الترجي التونسي.
  2.  البطولة : دوري ابطال افريقيا 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport HD 3.
  4.   ملعب المباراة : 5 جويلية.
  5. 🎙️ معلق المباراة : خليل البلوشي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 22-4-2022، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-0).

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة وفاق سطيف والترجي الجمعة 22-4-2022 في دوري ابطال افريقيا.

تعليقات