أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو - اليوم الاثنين 25-4-2022

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو

مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين السيد العجوز نادي اليوفي امام فريق ساسولو اليوم بث مباشر، شير مصر مباشر مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم الاثنين 25 ابريل 2022، شاهد الان بث مباشر مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم.

يلا شوت، يحل يوفنتوس ضيف على ساسولو مساء يوم الإثنين 25 أبريل، ذلك على أرضية استاد مابي، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويحتل يوفنتوس في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد ساسولو المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو مباشر

تنطلق مباراة "يوفنتوس وساسولو" اليوم الاثنين 25-4-2022 فى تمام الساعه 8:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة منصة يوتيوب الرقمية، اما عن موعد انطلاق مباراة "يوفنتوس وساسولو" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:45.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو

سيتم نقل مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الايطالي بث مباشر، علي منصة يوتيوب الرقمية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم الاثنين 25-4-2022 في الدوري الايطالي.

بطاقة مباراة يوفنتوس وساسولو

  1. يوفنتوس 🆚 ساسولو.
  2.  البطولة : الدوري الايطالي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : علي منصة يوتيوب الرقمية.
  4.   ملعب المباراة : استاد مابي.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غازي العمري.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاثنين 25-4-2022، الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (بعد انتهاء المباراة).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close