القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد - يوم الثلاثاء 18-4-2022

ليفربول ومانشستر يونايتد الديربي الانجليزي بث مباشر

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الديربي الانجليزي

سيكون هناك مباراة قوية يرتقبها عشاق ليفربول وعشاق مان يونايتد المباراة التي تنتظر للمشاهدة بفارغ الصبر، التي سوف تنطلق في تمام الساعة الــ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة علي بي ان سبورت الناقل الحصري لمتشات كرة القدم الانجليزية.

شير مصر احداث مباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم بث مباشر، وسوف ننقل لكم من خلال هذا الموضوع مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في مباراة عنيفة جداً المباراة التي ستكون من ناري ياحبيبي من نار، يلا كورة مشاهدة مباراة مان يونايتد ضد ليفربول بث مباشر.

شير مصر مباراة ليفربول ضد مان يونايتد الان مباشر، مباراة ليفربول القادمة امام اليونايتد شاهد بث مباشر الان يوم الثلاثاء 18 ابريل 2022، وننقل لكم كل ما تود معرفتة عن هذه المباراة المهمة، التي يسعي فيها الفريقين لخوض تلك المباراة لصالحة، ستكون مباراة ديربي قوية...

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الان

تنطلق مباراة "ليفربول ومانشستر يونايتد" يوم الثلاثاء 18-4-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول ومانشستر يونايتد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سيتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

  1. ليفربول Vs  مان يونايتد.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : ملعب ليفربول.
  5. معلق المباراة : عصام الشوالي.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 18-4-2022 ، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (4-0).

تعليقات