القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة العودة ريال مدريد و مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا - يوم الاربعاء 4-5-2022

مانشستر سيتي وريال مدريد مباشر والقنوات الناقلة اليوم

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد مباشر والقنوات الناقلة

شاهد الان بث مباشر علي شير مصر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، المباراة التي يرتقبها عشاق نادي الريال الملكي الاسباني، والخصم الانجليزي العنيد نادي مان سيتي، في مباراة حماسية سيتم لعبها ليلة الاربعاء القادم الموافق 4 مايو، شير مصر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد مباشر.

في مباراة اليوم، التي سوف نقدمها لكم كاملة، يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا، مباراة الذهاب قبل النهائي بث مباشر..

يلا شوت مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم، نقدم لكم من خلال شير مصر رابط مشاهدة المباراة القوية التي سوف تبدأ من تحديد المصير المرتقب لحامل اللقب لدوري الابطال هذا العام، المباراة التي سيتم نقلها مباشر علي قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري لدوري ابطال اوروبا.

مشاهدة مانشستر سيتي وريال مدريد الان

تنطلق مباراة "مانشستر سيتي وريال مدريد" اليوم الاربعاء 4-5-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مانشستر سيتي وريال مدريد" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

سيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الاربهاء 4-5-2022 ذهاب نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا 2022.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

  1. مان سيتي 🆚 ريال مدريد.
  2.  البطولة : عودة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport 1 premium.
  4.   ملعب المباراة : سانتياجو برنابيو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عصام الشوالي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاربعاء 4-5-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (5-6) الريال الي النهائي.
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر

تعليقات