أخر الاخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي - اليوم الخميس 28-4-2022

مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعهبا ليلة الخميس 28 ابريل الليلة في تمام الساعة الــ 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، شاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، شير مصر ننقل لكم مشاهدة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم، حيث اصبح اليوم هناك الكثير من يبحث عن رابط مشاهدة تلك المباراة الهامة اليوم.

مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم، فريق تشيلسي يدخل هذه المباراة وهو رصيدة 65 نقطة، ويتواجد لان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان البلوز قد انتصروا خلال الجولة الماضية على حساب وست هام يونايتد بهدف دون رد.

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادسة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي وفي رصيدة 54 نقطة، بعد ان خسروا على يد آرسنال بثلاثية لهدف وحيد.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم

تنطلق مباراة "مانشستر يونايتد وتشيلسي" يوم الخميس 28-4-2022 فى تمام الساعه 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مانشستر يونايتد وتشيلسي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:45.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

  1. مان يونايتد 🆚 تشيلسي.
  2.  البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein premium hd.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 28-4-2022، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1 ).

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الخميس 28-4-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close