القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان - يوم الاحد 3-4-2022

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان مباشر

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

شاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان الليلة، مباراة القمة الفرنسية التي تجمع بين فريق باريس ضد فريق لوريان، ليلة الاحد 3 ابريل 2022، في الدوري الفرنسي اليوم بث مباشر، ويستضيف مباراة اليوم، ملعب بارك دي برانس، ضمن مباريات الجولة الثلاثون للدوري الفرنسي.

مباشر الان باريس ضد لوريان، ويبحث عشاق نادي باريس، عن موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان الليلة، ونسعي من خلال هذا المقال تقديم ، لك عزيزي الزائر كل ما تود معرفتة عن مباراة باريس سان جيرمان ولوريان التي ستعلب مساءً الاحد.

ومن خلال هذا المباراة القوية، يرغب باريس سان جيرمان، في مواصلة تصدره للدوري الفرنسي، حيث يدخل هذا اللقاء وهو متواجد الان في المركز الأول برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد لوريان في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان الان

تنطلق مباراة "باريس سان جيرمان ولوريان" اليوم الاحد 3-4-2022  فى تمام الساعه 20:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة ""باريس سان جيرمان ولوريان" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودي ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:45.

باريس سان جيرمان ولوريان مباشر.
مشاهدة مباراة باريس ولوريان الان بث مباشر.
شاهد بث مباشر باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي الان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان

سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة باريس ولوريان

  1. باريس  🆚 لوريان.
  2.  البطولة : الدوري الفرنسي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : ملعب بارك دي برانس.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 3-4-2022، الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (5-1).

تعليقات