القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة ريال مدريد واسبانيول - اليوم السبت 30-4-2022

مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني

سيكون هناك مباراة قوية جداً علي الفريق المنافس لمباراة اليوم نادي اسبانيول يقع اليوم امام خصم قوي، الملكي ريال مدريد في مباراة قمة ومهمة لنادي ريال مدريد في الدوري الاسباني، الريال اليوم اصبح هو الملك حتي الان للبطول المحلية بالدوري الاسباني ويسعي لحصد نقاط تلك المباراة ليكي يكون هناك فارق كبير بينة وبين الوصيف للدوري..

شير مصر مباراة ريال مدريد واسبانيول مباشر، ويسعى النادي الملكي للحفاظ على المركز الأول، بعد أن حقق أفضل النتائج وستكون مهمته محو الهزيمة التي تلقاها في دوري أبطال أوروبا، وفي المقابل سيبذل لاعبي إسبانيول لانتزاع الفوز وحصد العلامة الكاملة على أمل التقدم في ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

تنطلق مباراة "ريال مدريد واسبانيول" اليوم السبت 30-4-2022 فى تمام الساعه 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ريال مدريد واسبانيول" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:15.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واسبانيول

سيتم نقل مباراة ريال مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم السبت 30-4-2022 في الدوري الإسباني.

بطاقة مباراة ريال مدريد واسبانيول

  1. ريال مدريد 🆚  اسبانيول.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : سانتياغو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : علي محمد علي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 30-4-2022، الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (4-0).

تعليقات