أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة اشبيلية وقادش - اليوم الجمعة 29-4-2022

مباراة اشبيلية وقادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين اشبيلية وقادش الساعة الــ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة بث مباشر، شير مصر مباراة اشبيلية وقادش اليوم ننقل لكم هذه المباراة القوية التي سوف يستضيف فيها نادي اشبيلية خصمة نادي قادش في مباراة مهمة في الدوري االاسباني لكرة القدم.

مباراة اشبيلية وقادش بث مباشر، ومن خلال مباراة اليوم يحتاج نادي قادش إلى النقاط الثلاثة بشكل كبير بعد هبوطه إلى المركز السابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، لكن اشبيلية  ليس بالخصم السهل ايضاً الذي يسعي من اجل الثلاث نقاط في مباراة الليلة.

مشاهدة مباراة اشبيلية وقادش اليوم

تنطلق مباراة "اشبيلية وقادش" اليوم الجمعة 29-4-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "اشبيلية وقادش" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة اشبيلية وقادش

سيتم نقل مباراة اشبيلية وقادش في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة اشبيلية وقادش

  1. اشبيلية 🆚  قادش.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : أحمد عيده.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 29-4-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1).

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة اشبيلية ضد قادش اليوم الجمعة 29-4-2022 في الدوري الإسباني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close