القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة الهلال والشارق

مباراة الشارقة والهلال في دوري ابطال اسيا اليوم السبت 23-4-2022 والقنوات الناقلة

مباراة الشارقة والهلال في دوري ابطال اسيا اليوم السبت 23-4-2022 والقنوات الناقلة

سيكونه هناك مباراة قوية يرتقبها اليوم عشاق نادي الهلال السعودي ونادي الشارقة، في مباراة جديدة سيتم لعبها لحساب دوري ابطال اسيا، المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة الــ 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة مباشر اليوم، يلا شوت الجديد الهلال ضد الشارقة مباشر.

كورة لايف مباراة الشارقة والهلال، يقع الهلال حاليا في قمة مرحلة جماعة دوري أبطال اسيا برصيد 12 نقطة بعد الفوز في جميع مبارياتها الأربعة دون خسارة..

في حين أن الشارقة في الوقت الحالي ثالثا في التصنيفات مع أربع نقاط من أربع جولات، وفازت بمباراة واحدة فقط من أجل قدم من حيث الأهداف المتوسطة، سجل خمسة أهداف، مباشر الان الهلال السعودي والشارقة مباشر.

مباراة الشارقة والهلال يلا شوت بث مباشر

تنطلق مباراة "الشارقة والهلال" يوم السبت 23-4-2022  فى تمام الساعه 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة bein sport 1 Afc، اما عن موعد انطلاق مباراة "الهلال والشارقة" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:15.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة كورة لايف

سيتم نقل مباراة  الشارقة والهلال في دوري ابطال اسيا اليوم بث مباشر، عبر قناة bein sport 1 Afc، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الهلال والشارقة

  1. نادي الشارقة 🆚  نادي الهلال.
  2.  البطولة : دوري ابطال اسيا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة :  bein sport 1 Afc.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 23-4-2022، الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (2-2) .
ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة والهلال اليوم السبت 22-4-2022 في دوري ابطال اسيا مباشر.

تعليقات