القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اكوام مشاهدة الحلقة الجديدة مسلسل توبة

مسلسل توبة كامل

مشاهدة مسلسل توبة، الكثير الان يبحث علي محرك البحث، عن حلقة توبة الجديدة، لمشاهدتها، شير مصر تقدم لكم كل ما تود معرفتة عن مسلسل توبة، مشاهدة مسلسل توبة كامل، وشهدت حلقات مسلسل توبة الكثير من الاثارة والجدل، المسلسل الذي اصبح له متابعين يرتقبون مشاهدتة كل يوم، الحلقة الجديد من مسلسل توبة.

شهدتِ الحلقة الثامنة، من مسلسل توبة، الذي يشارك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة الفنان عمرو سعد، أحداث عدة جذبت أنظار الجمهور المصري، بعد أن تلقى توبة، علقة ساخنة من عصابة المعلم سيد ، مدعي أنه سرق أموال أهل الحارة، رغم أن المعلم سيد الاجنبي و الذي سرقها بالفعل من توبة، ولكن يصدقه أهل الحارة..

لكن مذا سوف يفعل فى الايام القادمة، هذا ما سوف نقدمة لكم اليوم علي شير مصر، ونضع بين ايدكم، مسلسل توبة كامل، رغم ان هناك الكثير من المسلسلات الممتوعه في رمضان، لكن هناك مسلسل يفوز في النهاية، ويعتبر توبة المسلسل الثاني بعد الاختيار..

مشاهدة الحلقة الجديدة مسلسل توبة

وتدور أحداث مسلسل توبة، في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب توبة، وسط الحارة لكي ينسي الجرائم التي ارتكبها، ويبحث عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته ويبدأ يعكنن عليه حياته الجديدة.

ويشارك في مسلسل توبة، الفنان عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح، إخراج أحمد صالح.

موعد مشاهدة مسلسل توبة كامل

شير مصر تقدم لكم مسلسل توبة كامل، حيث يعرض مسلسل توبة، يومياً على، قناة إم بي سي، في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 3:00 الفجر والاعادة الاخيرة الساعة 13:00 ظهراً.

تردد قناة mbc مصر

  1. التردد: 12876.
  2. القمر الصناعي: النايل سات .
  3. الاستقطاب: أفقي.
  4. معدل الترميز: 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسل توبة

تعليقات