القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة غزل المحلة وفاركو - اليوم الاثنين 25-4-2022

مشاهدة مباراة غزل المحلة وفاركو

مباراة غزل المحلة وفاركو في الدوري المصري مباشر والقنوات الناقلة

شاهد مباراة غزل المحلة وفاركو مباشر اليوم علي شير مصر، المباراة التي سوف تنطلق اليلة الاثنين مباشر في الدوري المصري، المباراة التي يترقبها جمهور غزل المحلة وجمهور نادي فاركو المنافس بقوة في الدوري المصري هذا الموسم.

شير مصر، يحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع برصيد 19 نقطة، جمعها بالفوز في 4 مباريات وتعادل 7 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات، يحتل فريق فاركو المركز السادس برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

مشاهدة مباراة غزل المحلة وفاركو مباشر

تنطلق مباراة "غزل المحلة وفاركو" اليوم الاثنين 25-4-2022 فى تمام الساعه 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "غزل المحلة وفاركو" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:30.

مباشر الان القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة وفاركو

سيتم نقل مباراة غزل المحلة وفاركو في الدوري المصري اليوم بث مباشر، عبر قناة اون تايم الرياضية 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة غزل المحلة وفاركو

  1. غزل المحلة 🆚  فاركو.
  2.  البطولة : الدوري المصري الممتاز.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : اون تايم سبورت.
  4.   ملعب المباراة : غير معورف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معورف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاثنين 25-4-2022، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1).

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة غزل المحلة وفاركو اليوم الاثنين 25-4-2022 في الدوري المصري.

تعليقات