القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة النصر والشباب - اليوم الجمعة 6-5-2022

مشاهدة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين النصر السعودي والشباب، في مباراة اليوم المباراة التي يرتقبها عشاق نادي النصر، مشاهدة مباراة النصر و الشباب اليوم، شير مصر تنقل لكم أحداث مباراة الشباب والنصر اليوم التي سيتم لعبها الساعة 7:50 مساءٌ.

النصر والشباب اليوم، في هذه المباراة يسعي النصر لاقتناص الثلاث نقاط من الشباب من اجل تحسين ترتيبة في الدوري السعودي، ويحتل فريق النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، ويأتي خلفه الشباب في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

موعد مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم

تنطلق مباراة "النصر والشباب" يوم الجمعة الموافق 6-5-2022  فى تمام الساعه 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "النصر والشباب" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:50.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

سيتم نقل مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوار شير مصر مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم الجمعة 6-5-2022 في الدوري السعودي.

بطاقة مباراة النصر والشباب

  1. النصر 🆚  الشباب.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : مرسول بارك
  5. 🎙️ معلق المباراة : مشاري القرني.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 6-5-2022، الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (4-2).
  8.  تردد قناة SSC sport بعد التحديث
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

تعليقات