أخر الاخبار

موعد مباراة الهلال والفيحاء - يوم الثلاثاء 3-5-2022

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

سيكون هناك مباراة قوية تجمع الهلال السعودي والفيحاء في مباراة قوية سيتم لعبها يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 3 مايو 2022، مباراة قوية يرتقبها عشاق نادي الهلال السعودي بعد العودة من مباريات دوري ابطال اسيا التي حقق فيها الهلال نجاح كبير رغم فخ التعادل والهزيمة الا انه محافظ علي مكانة في البطول الاسيوية التي توج بها العام الماضي.

شير مصر مباراة الهلال والفيحاء مباشر، يحل نادي الهلال ضيفا على نادي الفيحاء، في ستاد مدينة الملك سلمان الرياضية، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة 19 في الدوري السعودي 2021-2022.

مباشر الهلال اليوم امام الفيحاء، يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، أما الفيحاء فيقع في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

تنطلق مباراة "الهلال والفيحاء" يوم الثلاثاء الموافق 3-5-2022  فى تمام الساعه 6:10 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الهلال والفيحاء" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:10.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

سيتم نقل مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوار شير مصر مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم الثلاثاء 3-5-2022 في الدوري السعودي.

بطاقة مباراة الهلال والفيحاء

  1. الهلال 🆚  الفيحاء.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : مدينة الملك سلمان.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عبدلله الغادمدي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 3-5-2022، الساعة 6:10 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-1).
  8.  تردد قناة SSC sport بعد التحديث
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close