أخر الاخبار

موعد مباراة الشباب والفيصلي في الدوري السعودي - اليوم الخميس 12-5-2022

مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي اليوم

مباراة قوية بين الشباب والفيصلي في سهرة كروية سعودية سيتم لعبه الليلة، جمهور الشباب يبحث الان عن رابط مشاهدة مباراة الشباب امام الفيصلي، ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم كل ما تود معرفته عن مباراة الشباب والفيصلي الليلة.

شير مصر مباراة الشباب والفيصلي مباشر، يستضيف فريق الشباب الفيصلي، على استاد الامير فيصل بن فهد، مساء اليوم الخميس والموافق 12 مايو الجاري، وذلك ضمن لقاء الإياب بالجولة الـ 27 من مباريات الدوري السعودي، مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي.

يحتل فريق الشباب المركز الرابع برصيد 47 نقطة، وذلك بعد أن خاض 26 مواجهة، فاز خلالهم بـ 13 مباراة وتعادل في 8مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، يحتل الفيصلي المركز الحادية عشر برصيد 29 نقطة، من خلال لعب 26 مباراة، والتي تمكن خلالهم الفريق من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 11 وتلقى الهزيمة في 9 مباريات خلال موسم كرة قد السعودية..

مباراة الشباب والفيصلي

تنطلق مباراة "الشباب والفيصلي" يوم الخميس الموافق 12-5-2022  فى تمام الساعه 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الشباب والفيصلي" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 8:50.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيصلي

سيتم نقل مباراة الشباب والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوار شير مصر مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والفبصلي اليوم الخميس 12-5-2022 في الدوري السعودي.

بطاقة مباراة الشباب والفيصلي

  1. الشباب 🆚 الفيصلي.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : الامير فيصل بن فهد.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عبدالله الحربي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 12-5-2022، الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-0).
  8.  تردد قناة SSC sport بعد التحديث
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close