أخر الاخبار

مباراة الهلال وابهافي الدوري السعودي - يوم الاحد 29-5-2022

مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم الاحد بث مباشر علي ارضية ميدان نادي الهلال السعودي المباراة التي يرتقبها جمهور الهلال لمشاهدتها بث مباشر اليوم، الهلال الذي يسعي من اجل تقليص الفارق بينة وبين المتصدر للدوري السعودي نادي الاتحاد، اليوم يسعي الهلال من خطف نقاط المباراة من نادي ابها.

شير مصر ننقل لكم مباراة الهلال وابها مباشر، يبحث الان عشاق الهلال السعودي علي محركات البحث عن موعد مشاهدة المباراة وطريقة حجز تذاكر تلك المباراة القوية التي سيتم لعبها الليلة الساعة الــ 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يحتل نادي أبها المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بـ34 نقطة، وسيدخل المباراة دون طموح في الوصول لدوري أبطال آسيا، لكنه يحتاج لنقطة على الأقل لضمان البقاء في دوري المحترفين.

وارتفع رصيد الهلال إلى 58 نقطة وأصبح الفارق بينه وبين العميد المتصدر هو 3 نقاطٍ فقط، لتزيد فرص خطف الدوري من النمور، حيث فاز الهلال على الاتحاد في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف لهدف.

مباراة الهلال وابها

تنطلق مباراة "الهلال وابها" يوم الاحد الموافق 29-5-2022  فى تمام الساعه 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الهلال وابها" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:00.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وابها

سيتم نقل مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوار شير مصر مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال وابها السعودي اليوم الاحد 29-5-2022 في الدوري السعودي.

بطاقة مباراة الهلال وابها

  1. الهلال 🆚  ابها.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : ملعب الهلال السعودي.
  5. 🎙️ معلق المباراة : مشاري القرني.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 29-5-2022، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (2-0).
  8.  تردد قناة SSC sport بعد التحديث.
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close